أخبار

ويل سميث يعلن إستقالته من عضوية أكاديمية الأوسكار

قبل أن تتخذ الاكاديمية أي إجراءات بحقه، أعلن الممثل ويل سميث إستقالته من عضوية أكاديمية الأوسكار معتذراً عن أفعاله “الصادمة، المؤلمة والغير معذورة” في حفل الأوسكار الأسبوع الماضي، واعتذاره الخاص لكريس روك وعائلته، الأصدقاء والاحبه، قائلاً أنه خان الأكاديمية ومنع زملائه المرشحين والفائزين من الإحتفال بعملهم الرائع. وهذا نص إعتذاره :

لقد رددت بشكل مباشر على إشعار جلسة الاستماع التأديبي للأكاديمية، وسأقبل تماماً أي وجميع العواقب المترتبة على سلوكي. كانت أفعالي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94 صادمة ومؤلمة ولا تغتفر. قائمة الأشخاص الذين آذيتهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والعديد من أصدقائي وأحبائي الأعزاء وجميع الحاضرين والجماهير العالمية في المنزل.
لقد خنت ثقة الأكاديمية. لقد حرمت المرشحين والفائزين الآخرين من فرصة الاحتفال والاحتفاء بعملهم الاستثنائي. إن قلبي محطم. أريد إعادة التركيز على أولئك الذين يستحقون الاهتمام لإنجازاتهم والسماح للأكاديمية بالعودة إلى العمل الرائع الذي تقوم به لدعم الإبداع والفن في السينما. لذا ، أنا أستقيل من عضوية أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة ، وسأقبل أي عواقب أخرى يراها المجلس مناسبة. يستغرق التغيير وقتًا وأنا ملتزم بالقيام بالعمل لضمان عدم السماح للعنف مرة أخرى بتجاوز العقل.

ما رأيك بقراره؟ وهل يستحق عقوبة أكثر من الأكاديمية؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى