أخبار

ديزني تفاجئ محبي فيلم Home Alone بجزء جديد

في مفاجأة كبيرة للملايين من محبي سلسلة أفلام المغامرات والكوميديا “وحيد في المنزل” (Home alone)، تعيد شركة “والت ديزني” الأميركية إحياء الفيلم بجزء جديد بعنوان “هوم سويت هوم ألون” (Home Sweet Home Alone).

بعد ما يقرب من 31 عاما على إنتاج الجزء الأول من الفيلم، أعلنت “ديزني” إنتاج الجزء الجديد وعرضه على منصة “ديزني بلس” (+Disney) في 12 نوفمبر القادم.

“وحيد في المنزل” مجددا
تدور أحداث الفيلم الجديد حول ماكس ميرسر، وهو فتى صغير ذكي وواسع الحيلة، تركته عائلته وحيدا في المنزل -مجددا- وذهبوا لقضاء إجازتهم في اليابان، وحينها يحاول زوجان اقتحام منزل عائلته والاستيلاء على إرث لا يقدر بثمن، ويقع على عاتقه مهمة حماية نفسه وبيته من المتسللين.

وعند الإعلان عن إنتاج الجزء الجديد لأول مرة عام 2019، أثار ذلك جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين سخروا من تكرار فكرة الفيلم الأصلية مع اختلاف الزمان ووجود التنكولوجيا والهواتف المحمولة والتطبيقات الذكية الآن، وهي قادرة على حل معضلة البطل في أقل من دقيقة، فما الجديد الذي يخبئه لنا الفيلم القادم؟

يقوم بدور البطولة إيلي كيمبر -المعروفة لدورها في المسلسل الشهير “ذا أوفيس” (The office)- والممثل والكاتب الأميركي روب ديلاني في دور الأبوين، والممثل البريطاني الصاعد آرشي ياتس في دور ماكس، كما يشارك في التمثيل آيسلينغ بيا، وكينان طومسون، وتيم سايمونز، وبيت هولمز.

ولمحبي الأجزاء الأولى من الفيلم، يشارك في الجزء الجديد ديفين راتراي -الذي لعب دور الأخ الأكبر باز صانع المشكلات والمكائد لأخيه كيفين- لكن من غير المؤكد حتى الآن ما إذا كان بطل الأجزاء الأولى ماكولاي كولكين سيظهر في الجزء الجديد.

السيناريو من كتابة ميكي داي وستريتر سايدل استنادا إلى السيناريو الأصلي لجون هيوز، والفيلم من إخراج دان مازر.

المصدر : الجزيرة نت – IMDB – ديزني +

google.com, pub-6666917405578730, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى