أخبار

تفاصيل توقيف برنامج Coffee Time وصفوان يخرج عن صمته

الإعلامي ومقدم البرامج الخفية ومنشط برنامج Coffee Time المتألق صفوان أحمد عيسي يخرج عن صمته ويحاورنا عبر الموقع ..

صفوان قام بالكشف عن العديد من الحقائق والكواليس حول الجدل الذي جرى بخصوص إستظافة أحد الشباب الجزائريين إلى البرنامج وعمل مقلب بفتاة أخرى على شكل كاميرا خفية ..

وهذا ما جعل رواد التواصل الإجتماعي يعلون حملة مسيئة حول البرنامج ومقدميه ما جعل المدير العام الحالي للقناة أن يوقف البرنامج ويحيل مشرفيه ومنشطيه على المجلس التأديبي للنظر في محتويات وفقرات البرنامج ..

لكن ما أراد أن يؤكده الإعلامي صفوان وبعد قام بالإستقالة من المجمع بسبب قرار وقف البرنامج أنه تم هذا القرار فقط لاستعطاف فئة معينة من رواد التواصل الإجتماعي وأكد أنه غير معني باستظافة ذلك الشاب وماهو إلا مقدم للحصة يقوم بمحاورة من يتم دعوتهم من طرف معدي البرنامج ..

أكد أيضا أن هذا الأمر فيه لبس كبير لأنها ليست المرة الأولى التي يتم عمل مقالب من هذا النوع سواء في الراديو أو في التلفزيون فنجد أن هناك من كان يعمل مقالب في الراديو ويتصل بأشخاص على أساس أنه فتاة لكن سابقا لم يكن هذا الجدل الكبير حوله ..

هناك ممثل معروف يقوم بتقليد الأصوات وفي أكثر من مرة يتم استظافته ويقوم بعمل أصوات غريبة وصوت فتاة لكن لم يحدث من قبل جدلا ..هناك وزير سابق قام باستظافة أحد رواد إنستغرام وقام بتقديمه على أساس موهبة وقام بتوفير دور له في التمثيل مع كبار الفنانين لكن أيضا هذا الأمر لم يحدث جدلا كبير على حسب قول صفوان مقارنة بالجدل الذي أحدثه الشاب الذي تم استظافته مؤخرا ..

صفوان قال أنه ضد فكرة أن يتم استعطاف فئة قليلة من رواد التواصل والتضحية ببرنامج كامل بحجم Coffee Time ..

ذكر لنا أيضا أنه وفي وقت مضى كان هناك مدير قناة عمل معه تكرهه فئة من الناس ويتكلمون عنه بسوء لكن عندما يصل الأمر بموظفيه وصحفييه يقف معهم وقفة الرجل الواحد ولا يستعطف فئة من الشعب على حسابهم فعندما تكون هناك أمور داخلية ويكون أخوك خارج عن الطريق تقوم بنصحه وستره وليس التشهير والتضحية به وللأسف فقد هذا ما حدث مع قرار وقف البرنامج السابق ..

كما أن الإعلامي صفوان سيقوم بالتصريح في الأيام القادمة ويتكلم عن كواليس أخرى جديدة حول هذا الموضوع . الآن السؤال المطروح هو : هل صفوان وذلك الشاب لا ينتمون لهذا الشعب ولماذا حدث كل هذا الجدل ؟ بانتظار تعليقاتكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى