مشاهير

Star Track – دنيا بن زاوي

في Star Track هذا الأسبوع .. ملكة جمال الذهب لعام 2018 الجميلة دنيا بن زاوي

يتابع دنيا بن زاوي على إنستغرام 135 ألف متابع وهي تتابع 277 حساب من بينهم : سولكينغ، أمل بوشوشة، سهيلة معلم ، أحلام ، كريستيانو رونالدو ، سيرين عبد النور ، كيم كارديشيان ، شاكيرا وغيرهم.

في رصيد دنيا على هذه الصفحة حتى الآن 93 Posts وفي الـ Bio تكتفي بذكر إسمها الثنائي وما تقوم بعمله أي التمثيل وعارضة أزياء ، اللقب الذي حازت عليه في عام 2018 وكذا المنطقة التي تنتمي إليها وهي ولاية سوق أهراس ،والملفت أن دنيا لا تعلق كثيرا على الصور التي تنشرها عبر إنستغرام وفي بعض الأحيان هذا الشيء أفضل .

ومن آخر الـ Posts التي نشرتها صورة لها بفستان أخضر جمعت فيه أكثر من 8000 لايك في أقل من 6 ساعات وكتبت : الأناقة عندما يكون ما بالداخل أفضل ما بالخارج وما ميز البوست أن دنيا ظهرت بشكل مغاير في قصة الشعر فعادة ما تكون قصة شعرها قصيرة وهي التي شاهدناها عند حصولها على لقب Miss Gold 2018.

وفي 16 سبتمبر الماضي نشرت أول صورة لها بلوك جديد أي بالشعر الطويل وبلباس أزرق وظهرت في إطلالة أكثر من رائعة قمنا بنشرها عبر الستوري الخاص بصفحتنا عبر إنستغرام وفايسبوك وحققت هذه الصورة قرابة 10 ألاف Likes.

في الـ 8 من جويلية .. نشرت فيديو قصير تقوم بتقبيل العلم الجزائري وكتبت : الجزائر هي حبي .. الفيديو تم مشاهدته قرابة 50 ألف مشاهدة

في 29 ماي الماضي .. قامت بنشر صورة تجمعها مع الأنيق الممثل يعقوب مالك والصغيرة الجميلة دانيا إيدير .. كتبت فيها عائلة هائلة بمعنى السعيدة وهذه الصورة أخذت من أحد الإعلانات التلفزيونية التي قامت بعملها وحققت هذه الصورة أكثر من 18 ألف Likes.

و في 20 سبتمبر 2018 .. تم إستضافة دنيا في برنامج 360°DZ الذي يبث عبر قناة النهار من تقديم الإعلامي ياسين كنطاش  حيث كان ذلك أول عدد للحصة وكان لدنيا الشرف للحضور كأول واحدة للبرنامج.. نشرت دنيا صورة من اللقاء وأتبعتها  بالكلام التالي : ” انتقم بنجاحك ..اقتل بصمتك …عاقب بغيابك …وانتصر بابتسامتك …!!! .. يا ترى في من كانت تقصد ؟

 

نتمنى التوفيق لجميلتنا دنيا بن زاوي في قادم الأيام وأن تتحصل على العديد من الألقاب في مشوارها الفني ..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى