مشاهير

زكرياء فحام يشعل نار الفتنة من جديد بين كنزة وسهيلة

يبدو أن حرب الفانز قد عادت حتى بعد تصريح الفنانتين أنه لا توجد أي ضغينة أو عداوة بينهما وكل واحدة تكن للأخرى الإحترام وأنه مجرد كلام مواقع التواصل و الإجتماعي و محض أكاذيب أريد بها إشعال الصراع بين الفنانتين ..

وكان التصريح الأخير لسهيلة قطعيا و نهائيا أن يكون بينها و بين الفنانة كنزة مرسلي أي مشكل، و لا يوجد أي نوع من الخلافات أو الإشتباكات بينهما لكن يبدو أن حرب الفانز قد عادت بعد أن ردت كنزة في أحد التعليقات عبر وبصورة عفوية بخصوص أماكن سياحية في الجزائر ووصفتها بمالديف الجزائر ..متابعي الفنانة سهيلة اعتبرو أن هذا استهزاء بمكان تصوير كليب جرح كبير وعادت الحرب بين متابعي الفنانتين في مواقع التواصل و الإجتماعي خاصة في التعليقات .. لكن مازاد الطين بلة هو تدخل مستشار سهيلة اللبناني زكرياء فحام ونشره لتسجيل صوتي عبر صفحة موقع خبر عاجل ردا على تعليق الفنانة كنزة وأنها قد استهزأت بكليب جرح كبير وأن كلامها بخصوص عدم وجود أي كراهية أو ضغينة بينها وبين سهيلة مجرد كلام لا أساس له من الصحة وبهذا الأمر يبدو أن زكرياء يريد إشعال نار الفتنة من جديد بين فنانتين جزائريتين من المفروض ألا يكون بينهما أي نوع من العداوة مثلما صرحتا سابقا ..

يبدو أن هذا الأمر لم يمر مرور الكرام على كنزة التي ردت بطريقة محترمة للجميع في أحد منشوراتها الأخيرة عبر إنستغرام وقالت ” للصمت فن فإن كنت فنانا في صمتك .. أصبحت مبدعا في كلامك ”

نرجوا في الأخير أن لا تتطور هذه الأحداث وتجعل من العداوة تطغى في أوساط متابعي الفنانتين والذي كان سببا لكل ما يحدث حاليا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى