مشاهير

المؤثرة مروة في أول محاضرة لها في OFW .. تعرف عليها

مروة ددول ، المعروفة باسم thedollBeauty ، مؤثرة عمرها 24 عامًا من أصل جزائري ولديها أكثر من 4 ملايين مشترك على شبكاتها الإجتماعية مثل Youtube و Instagram و Twitter و Snapchat.

منذ بداية حياتها المهنية ، جمعت بين دراساتها في الهندسة والتسويق للعلامات الفاخرة والتسويق الرقمي مع تعاونها مع علامات تجارية عديدة

حتى الآن ، هي جزء من أفضل 5 مؤثرين في الجمال والأزياء الفرنسيين الأكثر متابعة وكذلك أفضل 20 من Instagrammers الناطقين بالفرنسية.

في سن 18 ، انضمت إلى CPGE العلمية من أجل الدراسة: الهندسة وعلوم الكمبيوتر والفيزياء الكيميائية.و في نهاية السنوات الثلاث ، حصلت على مكان في ECE (المدرسة المركزية للإلكترونيات) في باريس ، حيث عاشت بمفردها.

الآن هي تواصل دراستها في L3 في تسويق وإدارة المنتجات الفاخرة ؛و مجال التسويق الرقمي من خلال التعليم بالمراسلة.

تمكنت مروة من المشاركة بثقافتها وحياتها اليومية وآرائها في الشؤون الجارية وحياتها الشخصية مع جمهور يشبهها بشكل وثيق وقد نما معها منذ إنشاء TheDollBeauty.

من سبتمبر 2016 ، قررت مروة إعطاء منحى جديدًا لصورتها وأيضًا إلى حياتها المهنية من خلال اختيار العلامات التجارية التي أرادت أن تتعاون معها بدقة ، من أجل تأكيد مكانها ولكن بشكل خاص.

اليوم ، دخلت عامها الأخير من الدراسة في التسويق الرقمي وتعيش بشكل أساسي من شراكاتها وإبداعاتها المشتركة ، ولكن قبل كل شيء تتمنى أن تميز جيلها من خلال مشاريعها المستقبلية في الجزائر فرنسا والمغرب الكبير.

مروة ستكون حاضرة في أسبوع الموضة بوهران OFW من 9 إلى 13 مارس أين ستقوم ولأول مرة بعمل محاضرة عن حياتها ونجاحها في مجال التسويق بالتعاون مع TedxElBahia ..
سنوافيكم بأكثر تفاصيل حول يوم المحاضرة والتوقيت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى