مشاهير

Star Track – سمارة يحيى

في STAR TRACK هذا الأسبوع .. ملكة جمال العرب 2019 الأميرة سمارة يحيى

 

يتابع الأميرة سمارة على إنستغرام أكثر من 290 ألف متابع وهي تتابع 126 حساب من بينهم : زكية محمد ، دنيا بن زاوي ، ريم عماري ،وفاء بوراوي ، منال حدلي ، وسيم يوسف ، عمار سنيقري ، حكيم عنابة ، ياسمين بلقاسم ، سولكينغ وغيرهم.

في رصيد سمارة على هذه الصفحة حتى الآن 115 Posts وفي الـ Bio تكتفي بذكر إسمها الثلاثي الأميرة يحي سمارة وواللقب الذي حازت عليه هذا العام وهو ملكة جمال العرب 2019، وكذلك عبارة جزائرية وأفتخر وهذا لإبراز وطنيتها وانتمائها الكبير لوطننا الغالي الجزائر ،والملفت أن سمارة تقوم بالرد على الصور التي تنشرها عبر إنستغرام خاصة التعليقات الأولى وفي بعض الأحيان هذا أحسن حتى تكون في تواصل مع محبيها .

ومن آخر الـ Posts التي نشرتها صورة لها بتي شيرت أصفر من عطلتها الأخيرة بمنهاتن نيويورك جمعت فيه أكثر من 13 ألف لايك في أقل من 24 ساعة كتبت فيه :عش حياتك بالطريقةِ التي تراها أنت ، بالطريقة التي تجعلك سعيداً دوماً ، فالعُمر عمرك أنت .. والأيام التي تمضي لن تعود.

وفي الـ 11 أكتوبر الماضي نشرت صور لها بالكاراكو العاصمي العريق باللون الأحمر من تصميم المصممة : ليندة ربحي من مهرجان اللباس التقليدي الجزائري الذي أقيم بقصر المعارض مفدي زكرياء حيث ظهرت فيه سمارة بكامل جمالها وتألقها تحصلت الصورة على أكثر من 25 ألف لايك في نفس اليوم.

في الـ 21 سبتمبر نشرت سمارة صور لها بلباس أحمر رائع وقصة شعر فريدة من نوعها أين أظهرت كامل جمالها وتحصلت على العديد من التعليقات الرائعة والتي كانت إحداها أنها من المفروض أن تحصل على لقب : ملكة جمال أجمل ملكة جمال في الجزائر تحصلت الصورة على أكثر من 12 ألف لايك .

كذلك وفي السابع سبتمبر .. تواصل جميلتنا سمارة تألقها باللباس التقليدي ولكن هذه المرة بالقفطان الجزائري الأصيل وفي مدينة نيوجرسي الأمريكية أين ظهرت بقفطان بلون أزرق سماوي رائع وعملت جلسة تصوير هناك كتبت في التعليق :” كل شيء يحدث لسبب و ليس بالصدفة كن شكورا ” . الصور والفيديو تحصلت على قرابة 15 ألف لايك وتعليقات جد إيجابية ومحفزة للإستمرار بنشر اللباس التقليدي الجزائري في محافل دولية خاصة مع الجمال الأخاذ لسمارة.

الصورة الأخيرة والتي أردنا مشاركتها معكم في 21 أفريل من هذا العام .. نشرت سمارة صورة لها باللباس الشاوي من تصميم المبدعة : نبيلة شيباح أين جمعت أكثر من 19 ألف لايك للصورة والتي ظهرت فيها سمارة بكامل أناقتها كالعادة.

نتمنى التوفيق لجميلتنا الأميرة سمارة يحيى في قادم الأيام وأن تتحصل على ألقاب أخرى بعدما شرفتنا هذا العام في العالم العربي كأجمل إمرأة. تحياتنا من ET بالجزائري

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى