مشاهير

Star Track – زهيدة حر

في STAR TRACK هذا الأسبوع .. مقدمة التلفزيون والراديو المتألقة زهيدة حرّ

يتابع زهيدة حرّ على إنستغرام أكثر من 180 ألف متابع وهي تتابع 631 حساب من بينهم : الملكة رانيا العبد الله ، أمل بوشوشة ، سهيلة معلم ،بينيلوبي كروز ، ريا أبي راشد ، مزيان أميش ، خديجة بن قنة ، أنور جيباوي ، سارة لعلامة ، سولكينغ وغيرهم.

في رصيد زهيدة على هذه الصفحة حتى الآن 272 Posts وفي الـ Bio تكتفي بذكر إسمها الثنائي وعملها الحالي كمقدمة في التلفزيون والراديو دزاير تيفي وجيل أف أم ، وكذلك وضع علمين الجزائر والمغرب جنبا لجنب مع تاج في الوسط هذا دليل على حبها للمغرب وشعبها الشقيق ،والملفت أن زهيدة تقوم بالرد على الصور التي تنشرها عبر إنستغرام خاصة التعليقات الأولى وفي بعض الأحيان هذا أحسن حتى تكون في تواصل مع محبيها .

ومن آخر الـ Posts التي نشرتها صورة لها بتي شيرت أصفر وحذاء بنفسجي  جمعت فيه أكثر من 13 ألف لايك في أقل من 24 وهذا من حدث إطلاق علامة Jen’s للإكسسوارات وكتبت :الأصفر والبنفسجي هما لوني الأسود الجديد بدليل حبها لهذين اللونين ..

وفي الـ 03 سبتمبر الماضي نشرت صورة لها من مدينة سوسة بالقبعة الحمراء ( الطربوش ) وكتبت : ”
الطموح هو أن تعيش بضع سنوات من حياتك بشكل يستهزئ به اغلب الناس كي تعيش بقية حياتك بشكل لا يستطيعه اكثر الناس 💪🏾 و الله راني نهدر عن تجربة، خليو نجاحكم هو لي يهدر و يسكت الناس لي عندها غير الهدرة الفارغة ” تحصلت الصورة على قرابة 6 ألاف لايك .

في 23 جويلية 2019 .. نشرت صورة لها في الحدود الأردنية مع الفلسطينية .. الغريب في الأمر أنها كتبت أن الأمر أعجبها كثيرا وكان إحساس غريب بعض الشيء خاصة مع وجود العلم الصهيوني في الجهة المقابلة ودعت أن ينصر فلسطين .. ربي ينصر جميع الفلسطينيين والمظلومين إن شاء الله  وتحصلت الصورة على أكثر من 17 ألف Likes

و في 16 جوان 2019 الماضي .. قامت زهيدة بنشر صورة أكثر من رائعة بمناسبة عيد الأب : الصورة تجمعها مع والدها ربي يحفظو وكتبت : الأب هو حب الفتاة الذي لا يخيب أبدا  وحققت هذه الصورة أكثر من 14 ألف Likes.

كذلك في 30 ماي 2019  .. قامت بنشر صورة لها بزي القفطان الجزائري الأصيل مع حذاء رياضي وكتبت : عندما تشعرين بالتعب من الكعب العالي ما عليك سوى لبس الحذاء الرياضي baskets مع القفطان .. أولا ستترتاحين وثانيا هذا سيكون ستايل جديد ومغاير .. الصورة تحصلت على أكثر من 21 ألف لايك .

نتمنى التوفيق لمتألقتنا زهيدة حرّ في قادم الأيام وأن يكون مشوارها الفني والعملي مثمرا. تحياتنا من ET بالجزائري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى