مشاهير

تعرف على المسيرة المهنية للإعلامية نسيمة جعفر باي

نسيمة يمينة جعفر باي ، شخصية عامة و ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ، من مواليد 28 جويلية 1986 بالجزائر .

متحصلة على شهادة ليسانس في علم النفس ،و شهادة تقني سامي في الفندقة والسياحة ،و شهادة cap في الطبخ الجزائري و العالمي ، و متحصلة على شهادة تصميم الأزياء و شهادة التسويق الرقمي وخطواته .

عملت في عدة مجالات قبل اقتحامها مجال التنشيط والإعلام .
بدايتها كانت سنة 2012 من قناة الشروق العامة ، من خلال برامج و مسابقات الطبخ ،شاركت في عدة إشهارات لماركات عالمية مثل lg و غيرها . و شاركت كذلك في عدة حملات تحسيسية ضد تعاطي المخدرات و التنمر .
كما نشطت عدة تظاهرات ثقافية ، و نظمت حفلات لكبار الفنانين.

و من خلال برنامجها حاورت كبار الفنانين مثل الشاب خالد و Anes و غيرهم .

قامت بتنشيط عدة برامج ناجحة بجدارة مثل : حبيت نولي شاف ، أمي أقوى من أمك ،Mag in talk show على القناة الرقمية باب تيفي ،و عدة برامج أخرى على القناة الأولى الإذاعية.

شاركت كممثلة في الكاميرا الخفية زوجوني ، عاشور العاشر في جزئه الأول ، الخاوة ، عمارة الحاج لخضر…

تعرفنا على نسيمة من خلال اللقاءات على عدة قنوات ، فهي معروفة بفصاحة لسانها و جرأتها ، تدافع دائما على التراث الجزائري و كل ما يخص حقوق المرأة و الأطفال ، كما توصل رسالتها من خلال الأنستغرام.

منذ سنة صارت نسيمة جعفرباي متعاقدة مع قناة النهار ، برنامج the weekend show ، تعاقدت مع عدة قنوات من قبل entv برنامج صغير آو شاف ، و قنوات أخرى مثل الجزائرية وان ، الشروق وغيرها…كانت في ما سبق أول مديرة أعمال ومناجر لعدة صناع محتوى وفنانين في الجزائر أمثال الرابور الجزائري المشهور flenn .
عدد متابعيها حالياً على الإنستغرام 114k ، و على الفايسبوك 31k .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى