أخبار

شركة موسيقى تشتري ميم الفتاة الشهيرة كلوي بـ 74 ألف دولار

طفلة صغيرة ، نظرت إلى والدتها جانبًا وأصبحت ضجة كبيرة في عالم الميم المعروف باسم “كلوي الجانبية” ، تبيع الآن الصورة الأصلية وراء الميم مقابل آلاف الدولارات.

كانت كلوي كليم ، التي تبلغ من العمر الآن 10 سنوات ، تبلغ من العمر عامين فقط عندما شعرت والدتها بقلق من رد فعلها عندما صورت بناتها بينما أخبرتهن أنهن ربحن رحلة مفاجئة إلى ديزني لاند.

تمت مشاهدة مقطع الفيديو الذي مدته ثلاث دقائق تقريبًا ، والذي حملته الأم كاتي كليم على YouTube في عام 2013 ، بملايين المرات. ومع ذلك ، فقد انتشرت نظرة كلوي الجانبية لأمها على نطاق واسع وأصبحت واحدة من أكثر الميمات استخدامًا على الإنترنت.

قامت عائلة كليم بعرض الصورة للبيع عن طريق NFT بالمزاد مقابل 25 Ethereum – وهو شكل من أشكال العملة المشفرة.

و تم بالفعل شراؤها من قبل 3F Music ، وهي شركة إنتاج موسيقى مقرها دبي.كرمز غير قابل للاستبدال (NFT) مقابل حوالي 74000 دولار

NFT هو أصل رقمي فريد يوفر إثباتًا للملكية ويمكن شراؤه وبيعه مثل العملات المشفرة. لقد ظهر كطريقة لكسب المال عن طريق بيع الأعمال الفنية الرقمية أو الموسيقى أو أي محتوى افتراضي يُعتقد أنه ذو قيمة.

قالت السيدة كليم ، في مقابلة مع بي بي سي ، إن قرار جمع الأموال باستخدام مسار NFT كان “بلا تفكير” عندما اكتشفت هذا الخيار.

“إنها فرصة رائعة ، خاصة إذا كان هناك معجبين بكلوي يحبون هذه الميم ، فسيكونون قادرين على امتلاكها. حتى كلوي قالت “هذا رائع جدًا” – إنه شيء نموذجي يبلغ من العمر 10 سنوات.

ازدهر الطلب على NFTs مؤخرًا ، حيث بيع بعضها بملايين الدولارات في مزادات رفيعة المستوى.

في مارس ، تم بيع مجموعة من NFTs للفنان Beeple في دار كريستيز للمزادات مقابل 69 مليون دولار

وفي الشهر نفسه ، باع مؤسس تويتر جاك دورسي NFT لأول تغريدة له على الإطلاق بأكثر من 2.9 مليون دولار.

هل عندك شيء قيم تريد أن تبيعه على شكل NFT ؟

المصدر : BBC

كلوي مع أمها في الصورة حيث أصبحت تبلغ كلوي الآن 10 سنوات من العمر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى