أخبار

توقيف سلسلة دار العجب والشروق تعتذر

تم توقيف سلسلة دار العجب التي تبث عبر قناة الشروق من إخراج أمين بومدين وذلك من أجل بعض المواضيع الحساسة التي يبدو أنها وعلى حسبهم ستثير قلقا للأشقاء التونسيين وكذلك الإيطاليين

فكان في الحلقة الثانية تلميح لموضوع الديك الذي صادرته الشرطة من أحد المواطنين والذي أحدث موضوعه ضجة كبيرة مع السفارة الإيطالية أما الموضوع الثاني فكان بخصوص الوديعة التي تم إعطائها للتونسيين حيث تم تم التلميح لها بمبلغ 150 مليون وليس 150 مليار ..

قناة الشروق تلقت انذارا من سلطة الضبط بخصوص السلسلة وقامت بتوقيفها وأصدرت بيان إعتذار وتوضيح للمجتمع الجزائري والشعب التونسي خاصة وكان مضمونه كالتالي :
فهل ترى أن هذه الأسباب كافية لجعل سلسلة من 30 حلقة تتوقف مع خيبة أمل لجميع طاقم العمل .. أم أنها القرار الصائب ؟

google.com, pub-6666917405578730, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كل مايبث في كال قنواة العار يجب توقيفه لا اساس له من الصحة مستوى ضعيف جدا ولا يليق بالشهر المبارك مسلسلاة تافه ومخلت بلحياء.

  2. انا مع توقيف اي برنامج ليس في المستوي والله الا عيب حتى كاميرا الخفية تاع نوميديا كانت عار و فضيحة للجزائر طلعوا شوية المستوى رانا في ٢٠٢٠ بصح رانا في مستوى منحط في الثمثيل حاشا لي ما يستاهلش خاطرش كاين بعض البرامج الناجحة منها أحوال الناس _الكادنا مسل يما …..ألخ وانا حاجة لي ما فهمتهاش مكانش رقابة قبل ما يعرضوا هاذ البرامج ما فهمتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى