أخبار

التيكتوكر نوران تدخل للعالمية بعد تكريمها لطلاب وطالبات جامعة الجزائر

أثارمقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات  العالمي جدلا ساخنا بعد مشاركة التيكتوكر تدعى “نوران” في حفل تخرج طلاب بإحدى الجامعات.

وفي الفيديو الذي تم نشره على نطاق واسع على منصة تيك توك، تظهر نوران وهي تسير نحو المشاركين في حفل التخرج الذي يقام في مدرج الجامعة، ثم تهتف بالشعار المعتاد لجماهير المنتخب الجزائري في الملاعب: “واحد، اثنان، ثلاثة”. ، تحيا الجزائر” (واحد، اثنان، ثلاثة، تحيا الجزائر)، وهو ما ردده بقية الطلاب.

وانتقد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هذه المشاركة، قائلين إن وجود مؤثرين مثل نوران المعروفة بفيديوهاتها الراقصة على تيك توك، يجعلهم “قدوة للطلبة الجزائريين”.

وعلق أحد المستخدمين قائلاً: “ألا يكفي أن يتمتع هؤلاء المؤثرون بالشهرة التي يتمتعون بها على شبكات التواصل الاجتماعي ويتابعهم الملايين من الأشخاص، حتى نكرمهم أكثر بجعلهم نماذج لطلاب الجامعات؟”.

وتساءل آخرون: “ما هي الرسالة التي نوجهها لطلبة الجامعة من خلال هذا المشهد؟ هل ندفعهم إلى ترك الجامعة والتوجه إلى وسائل التواصل الاجتماعي؟”

في المقابل، دافع البعض عن نوران، قائلين إن “طلاب الجامعات وصلوا إلى مرحلة التخرج، وهم يعرفون جيدًا من يتعاطفون معهم، ودعوة نورين ليوم واحد لن تغير معتقداتهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى