غير مصنف

من هي ياسمين حطاب – Yasmine Hattab

ياسمين حطاب إعلامية جزائرية من مواليد 02 مايو 1998 بالجزائر العاصمة. خريجة إعلام وصحافة بكلية الإعلام والإتصال بجامعة الجزائر. حاصلة على درجة ماستر تخصص اتصال وعلاقات عامة.
تعتبر من الشخصيات التي برزت مؤخرا في عالم الإعلام الالكتروني والسوشيال ميديا، إذ تدرجت في مسارها المهني عبر العديد من المناصب والمسؤوليات وفي سن مبكرة.
بداياتها كانت في مجال الرياضة بالموقع الالكتروني “غول بالعربي”، التحقت بعدها بمجمع “الوقت الجديد للصحافة” كمحررة بالقسم الرياضي في جريدة “وقت الجزائر، لتنتقل بعدها إلى عالم التلفزيون عبر قناة “دزاير تيفي” كصحفية مختصة في الشأن الرياضي المحلي والدولي، ومن ثم إلى القسم الثقافي بذات القناة.
ياسمين حطاب اسم لمع أيضا في عالم التنشيط والتقديم التلفزيوني عبر برامج متنوعة لعل أبرزها برنامج E Cup، وهو برنامج ترفيهي رياضي خاص بالألعاب الالكترونية والغايمينغ، عرض على شاشة القناة الرياضية الجزائرية ذائعة الصيت “الهداف تيفي”.
تعد ياسمين حطاب من مؤسسي موقع “إيتي بالجزائري”، الشهير داخل الجزائر وخارجها موقع يهتم بأخبار الفنانين والمشاهير وصناعة المحتوى، وحقق في ظرف وجيز أرقاما خيالية على وسائط التواصل الاجتماعي.
عام 2021 التحقت ياسمين حطاب بالاتحاد الجزائري لكرة القدم، كمسؤولة على مواقع التواصل الاجتماعي للاتحاد، واستطاعت أن تفقز بالإعلام الإلكتروني التواصلي في اتحاد الكرة إلى مستويات عليا ونوعية، وكانت إضافتها نوعية وذات استراتيجية محكمة، إذ زاد عدد متابعي صفحات وحسابات الاتحاد الجزائري لكرة القدم ثلاثة أضعاف ما كان عليه سابقا بزيادة ما يربو عن المليوني متابع.

google.com, pub-6666917405578730, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى