أخبار

Hors Ligne .. العودة

يسر Hors Ligne أن تعلن عن عودتها على الساحة الفنية الجزائرية. وجد الأعضاء المؤسسون الثلاثة ، أمين إلياس وفاتح أنفسهم مرة أخرى في الاستوديو من أجل مغامرة جديدة.

ألبوم يبدو وكأنه نوع من التقييم لتجربة مجموعة Hors Ligne ، التي لم تتخل أبدًا عن حلمها بإنتاج أسلوب فريد من نوعه وإعطائه بُعدًا عالميًا. ويضم ألبوم “نوستالجي” ، وهو الثاني في ست سنوات ، خمسة عناوين من عدة ألوان موسيقية من الناحيتين الموسيقية والنصوص والتفسير. على الجانب الموضوعي

سيكون السؤال في “نوستالجي” عدة مواضيع ذات طابع اجتماعي والتي تصور حياة عادية جزائرية موضوعة في مواقف مختلفة ليست بعيدة جدًا عن الواقع .

الأغاني تحكي قصصًا حقيقية. كل هذا في إطار فني أصلي تم تنفيذه جيدًا وتطلب الكثير من البحث على جميع المستويات. ووفقًا لسلوكها ، تريد Hors Ligne نقل الإيجابية. من وجهة نظر موسيقية ، أولئك الذين تابعوا Hors Ligne منذ Messaouda (2016) لن يكونوا في غير محله. سيكون المزيج بين الأنماط موجودًا.

سيكون هناك أيضًا تكافل بين الطراز القديم واللمسة الحديثة. سواء في الكلمات أو الموسيقى و المعنى، فإن “نوستالجي” سوف تأخذ معناها الكامل. نلتقي في 17 جوان بنوع من الإعلان التشويقي الخاص بالعنوان الأول ، والذي سيتم الكشف عن مقطعه بالكامل في 21 جوان وسيتبعه باقي الألبوم بعنوان واحد كل شهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى