أخبارفيديو

ديو “مروى لود و موحا ك” يحقق نسبة مشاهدة عالية خلال 3 أسابيع

طرحت “مروى لود” ديو بمشاركة الفنان “موحا ك” تحت عنوان “غير أنتيا” منذ 3 أسابيع و الذي لا يزال في التوندونس إذ حقق نسبة 30 مليون مشاهدة على قناتها باليوتوب و هي أغنية عاطفية تروي قصة ارتباط فتاة بصديقها و فراقهما بعد عدة محاولات قصد الرجوع كما كان واضحا في نهاية الكليب.

و حسب ما صرح به الفنان “موحا ك” خلال مروره بإذاعة مغربية أن الأغنية لم تكن مسجلة و إنما كانا متواجدان بالأستوديو و لحظة استماعهما للحن طرحا بعض الكلمات تلقائيا دون تحضيرهما للأغنية عبر حسابيهما بالتيك توك و التي لاقت رواجا و إعجابا كبيرا من طرف الفانز بمواقع التواصل الإجتماعي و من هناك قررا تسجيل الديو و الكليب دون الإنتظار طويلا.
كما سرد “موحا ك” حياته الشخصية إذ فقد والديه لما كان صغيرا و و بعد سنوات هاجر إلى فرنسا رفقة عمته و هو الآن مقيم بفرنسا مع أخته التي شغلت دور الأم في غياب الوالدة.
كما صرح ضاحكا عن وجوده لبعض الصعوبات في المدرسة لعدم إيجاده التحدث باللغة الفرنسية آنذاك و تعرضه للتنمر من طرف زملائه بالقسم إلى حين تأقلمه مع الوضع و صار يتكلم بكل طلاقة و أريحية لحظة الإستماع إلى أغانيه.
أما بالنسبة ل”مروى لود” قد عادت لإحياء الجولات الفنية بعد انقطاعها عنها لمدة و ذلك في فترة حملها و ولادتها لبنت شهر ديسمبر الفارط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى