أخبارفيديو

نانسي عجرم .. الفنانة العربية الأكثر متابعة على إنستغرام وإنجاز عالمي جديد

دخلت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، قائمة أكثر خمسين نجمة متابعة عبر تطبيق انستغرام، حيث تعتبر نجمة “ما تعتذر” العربيّة الوحيدة التي تواجدت ضمن القائمة إلى جانب نجمات العالم نذكر منهن: سيلينا غوميز، أريانا غراندي، بيونسيه، تايلور سويفت، جنيفر لوبيز وغيرهن.

وتجاوزت نانسي عجرم عبر انستغرام عتبة الـ 32 مليون متابع، خاصة أن النجمة اللبنانية تشارك المتابعين بأحدث جلسات التصوير التي تخضع لها، هذا بالاضافة الى نشاطاتها الفنيّة وحفلاتها.

إليكم القائمة الكاملة لخمسين نجمة عبر انستغرام، حيث تواجدت نانسي عجرم في المرتبة 36 مع أكثر من 32 مليون متابع. وقد اعرب جمهورها عن سعادته بدخول نجمته القائمة التي قام بتداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل :

نذكر أن آخر إصدارات نانسي عجرم فيديوكليب “ما تعتذر” الذي تضمن رسالة هادفة تتعلق بشخص مُدمن على المخدرات وكيفية تعاطي العائلة مع هذه الحالة، حيث حصد العمل اصداءً إيجابية وصلت الى عدد كبير من الجمهور في العالم، هذا بالاضافة الى الإشادة بفكرة الكليب الهادفة وهناك من أثنى على أداء نانسي الرائع في التمثيل وملامستها قلوب الناس بمشاعرها وحركاتها واحساسها ودموعها وحاليا بلغت عدد مشاهداته الـ 10 ملايين عبر موقع يوتيوب.

المصدر : OTV

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى