أخبار

مقابلة فيفي عبده ليست مجانية .. في منشور مثير للجدل للفنانة المصرية فما القصة !

300 دولار سعر الجلوس ساعتين مع فيفي عبده! منشور مثير للجدل للفنانة المصرية قبل زيارتها الإمارات.

أعلنت الفنانة فيفي عبده عن تأجيل جلساتها في إمارة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، التي كان من المقرر إقامتها من يوم 21 إلى 23 جانفي 2022،أثناء إقامتها في الإمارات، وهي الجلسات التي كانت قد أثارت الكثير من الجدل.

فيفي عبده نشرت، الإثنين 10 جانفي عن تسعيرة مقابل الجلوس والتصوير معها خلال زيارتها إلى العاصمة الإماراتية، أبوظبي، قبل أن تعود الثلاثاء 11 جانفي الثاني لتعلن عن تأجيلها دون تحديد موعد جديد.

التسعيرة نشرتها فيفي عبده على صفحتها الموثقة بتويتر، والتي ذكرت أن سعر “فئة البلاتينيوم” يومي السبت والأحد، والتي تتضمن “جلسة مثيرة لمدة ساعتين بما في ذلك لقاء وتحية وفرصة تصوير وغداء مع النجمة” يبلغ سعرها 1100 درهم (نحو 300 دولار).

أما “الفئة الذهبية” أيام الجمعة والسبت والأحد، فتتضمن “جلسة من الساعة 16 إلى 17:30 بما في ذلك لقاء وتحية وفرصة تصوير” فيبلغ سعرها 750 درهماً، لافتة إلى “عروض الغرف المميزة” دون تقديم تفاصيل إضافية.

لتعود فيفي عبده وتنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وعلقت قائلة: “أنا أعلنت امبارح عن إيفينت ليا الشهر دا في أبوظبي بعتذر منكم أنا هأجل الإيفنت دا لظروف انشغالي في مصر”.

تابعت فيفي، قائلة: “أنا متحمسة جداً عشان أشوف كل السيدات اللي كان المفروض أشوفهم في أبوظبي وإن شاء الله هعلن لكم الميعاد الجديد قريب جداً.. بحبكم أوي”.

ما رأيكم ؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق