أخبار

تحضيرات الزواج الأسطوري لإبنة بيل جيتس مع المصري نائل نصار

بكلفة تصل إلى نحو 2 مليون دولار، يستعد نائل نصار وابنة بيل جيتس جينيفير للإحتفال بزواجهما في نيويورك.

ونشرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية صور خاصة للاستعدادات الأخيرة لحفل زفاف جينيفر جيتس ، الابنة الكبرى للملياردير الأمريكى بيل جيتس مع خطيبها المصرى نائل نصار يوم السبت المقبل، وقالت إن حفل الزفاف “سيكلف ما لا يقل عن 2 مليون دولار”.

وتُظهر صور “ديلى ميل” الحصرية الخيام التي نُصبت في مزرعة خيول جينيفر التي تبلغ مساحتها 124 فدانًا ، وتبلغ تكلفتها 16 مليون دولار في شمال نيويورك ، والتي اشتراها لها والداها في عام 2018 بعد تخرجها من جامعة ستانفورد.

وقال أقارب بطلة الفروسية البالغة من العمر 25 عامًا لـ”ديلى ميل” إن ” كل شيء سيتم وفقا لذوقها في حفل زفافها مع زميلها المتسابق نائل نصار يوم السبت”.

وتأمل جينيفر أن يكون الحفل الفعلي في الهواء الطلق ، لكن في حالة سوء الطقس ، فقد نصبوا خيامًا ضخمة في أحد الحقول المزودة بأحدث التقنيات.

وأضافت الصحيفة، أن حفل الزفاف من المتوقع أن يتم دون أي عوائق، على الرغم من طلاق والديها، حيث أنهى بيل وميليندا إجراءات طلاقهما في شهر أوت السابق، بعد ثلاثة أشهر من إعلان انفصالهما وبعد 27 عامًا من الزواج وثلاثة أطفال.

جينيفر هي الوحيدة من بين أطفال بيل وميليندا التي تحدثت علنًا عن طلاقهما وتأثير ذلك على الأشقاء الثلاثة، وكتبت على إنستغرام قصتها بعد فترة وجيزة من إعلانها أنها كانت ” فترة زمنية صعبة لجميع أفراد الأسرة”.

Jennifer Gates
https://www.instagram.com/p/BkLjI4PDVUK/
Nayel Nassar/Instagram

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى