أخبار

ماذا حصل بسبب الإعجاب الكبير بمسلسل لعبة الحبار Squid Game ؟

بعد النجاح الكبير لمسلسل لعبة الحبار Squid Game .. إليكم أبرو ما حصل بسبب ذلك ؟

الشركة المزودة لخدمة الإنترنت SK في كوريا الجنوبية ترفع دعوى قضائية على نتفلكس وتطالبها بدفع رسوم بسبب زيادة حركة المرور على الشبكة بعد نجاح المسلسل، الأمر الذي كلفها أعمال صيانة ومصروفات أكثر.

رقم الهاتف الذي ظهر على البطاقة في المسلسل ينتمي إلى مستخدم حقيقي. حيث تواجه صاحبة الرقم صعوبة إذ أصبحت تتلقى أكثر من 4000 مكالمة يوميا للمشاركة في اللعبة والتأكد أن الرقم حقيقي حقا.

شركة الإنتاج عرضت مليون وون ( نحو 85 ألف دولار ) كتعويض للسيدة عن الأضرار التي تملك الرقم منذ حوالي 10 سنوات .. كما تواصلت نتفلكس مع صاحبة الرقم أيضا لحل المشكلة وتعتبر أن خطأ التنسيق هو السبب وسيتم إما حجب تلك اللقطة مؤقتا أو تغيير الرقم الموجود فيها.

نجمة المسلسل هويون جونغ والتي تعمل كعارضة أزياء محترفة في نيويورك إرتفع عدد متابعيها من 400 ألف إلى أكثر من 13 مليون متابع.

فيما حصل البطل الرئيسي لي جونغ جاي على أكثر 59 ألف متابع في أقل من 13 ساعة من فتح حساب شخصي جديد على إنستغرام ويتجاوز حاليا عدد متابعيه المليون.

ظهرت نسخة طبق الأصل من الدمية المتحركة العملاقة، التي ظهرت من خلال الحلقة الأولى من مسلسل «لعبة الحبار»، والتي نتج عنها إثارة حالة من الذعر والقلق لدى رواد أحد المراكز التجارية في الفلبين، بسبب ما أحدثته هذه اللعبة من خوف وقلق لدى متابعي المسلسل.

وتقوم هذه الدمية بغناء ذات الأغنية التي كانت تغنيها في المسلسل قبل إطلاق النار على المتسابقين، وهي «الضوء الأحمر.. الضوء الأخضر.. 1-2-3»، ولكنها في المركز التجاري تدير رأسها وتومض عينيها باللون الأحمر، إذا عبر أحد المشاة الطريق عكس الضوء الأحمر.

أول مسلسل كوري يحتل صدارة أعمال نتفلكس في الولايات المتحدة وقد يصبح أكثر المسلسلات شعبية على مستوى العالم بعد LA CASA DE PAPEL وفق تيد ساراندوس الرئيس التنفيذي المشارك لنتفلكس .

هل شاهدت المسلسل .. أعطنا إنطباعك وهل يستحق هذه الضجة الإعلامية ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى