أخبار

إيتي بالجزائري .. سنتين من الوجود، تصدر المشهد الإعلامي وإحتلال المراتب الأولى

تمر اليوم سنتين على ظهور موقع إيتي بالجزائري للنور ودخوله عالم الإعلام بشكل رسمي وبالضبط في الـ 20 أوت 2019 كانت بداية النشر عبر الموقع الذي وصل بفضل مجهودات الصحفيين والتقنيين العاملين فيه إلى تصدر المشهد الإعلامي واحتلال المراتب الاولى في نشر الأخبار الثقافية الفنية والرياضة ومسايرة الأحداث المختلفة،

وبعد سنتين من الوجود تمكن الموقع من كسب ثقة العديد من الوجوه والشخصيات بفضل المصداقية والاحترافية التي يعمل بها، كما سيطلق الموقع تطبيقا خاصا به ينشر من خلاله مختلف الأخبار وانشغالات الفنانين والمشاهير في الجزائر وخارجها.

ويعد موقع ET بالجزائري واحدا من المواقع الحديثة التي تركت أثرا كبيرا على الساحة الثقافية والرياضية والعديد من المجالات التي ينشط فيها، تأسس في الـ 20 أوت 2019 وهو اليوم الذي يصادف يومين تاريخيين في الجزائر، والحديث هنا عن ذكرى مؤتمر الصومام و اليوم الوطني للمجاهد.

يضم في صفوفه عددا من الصحفيين والتقنيين ذوي الخبرة في مجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة يقومون على تسييره من خلال العديد من الفقرات.

ويهتم موقع ET بالجزائري بتقديم آخر أخبار المشاهير. الفنانين وحتى الرياضيين الجزائريين والأجانب ..بالإضافة إلى آخر الألبومات والإصدارات.

وتمكن موقع ET بالجزائري، في فترة وجيزة من مقارعة كبار المواقع من خلال إعلانه عن العديد من الأخبار الحصرية، كما لقي الكثير من الثناء من قبل عديد الفنانين البارزين والذين اعترفوا بدورهم بالعمل الكبير الذي يقوم به أعضاء الموقع من خلال إطلالاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وحتى في مُختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية.

ويعني إسم موقع ET بالجزائري Enjoyment Today، والمقصود بها هو السماح لمُحبينا بالتمتح بصفة يومية ودورية بكل جديد في المجال الفني خاصة ومُختلف المجالات التي يُريدون مُتابعتها عامة، في أي وقت وفي أي مكان.

ويمكن للمتابعين والمتصفحين للموقع إيجاد إصدارات الفنانين على موقعنا الإلكتروني ، التطبيق الرسمي أو على منصاتنا في مواقع التواصل الاجتماعي، فايسبوك والذي يتجاوز عدد المُعجبين به 1.4 مليون متابع، وأكثر 1.2 مليون أيضا على أنستغرام، ونتواجد على يوتيوب و تويتر وتيكتوك أيضا..بأكثر من 80 مليون مشاهدة شهريا للمنشورات عبر فايسبوك و قرابة 70 مليون عبر إنستغرام ..

كما نعمل دائما على الوصول لجمهور جديد على هذه المنصة، وفي إطار مساعينا المتواصلة لإرضاء الجمهور وتلبية متطلباته فنحن عازمون ولما لا على إنشاء قناة مستقبلا تلبي شغفهم بأخبارنا وتزيد من نسبة إرتباطهم وتطلعهم على كل ما هو جديد في المجال الفني والثقافي والسينما المحلية والأجنبية

وتضم مختلف منصات ET بالجزائري عبر مواقع التواصل الإجتماعي فقرات متعددة ومتنوعة أبرزها فقرة “ذكرى وترحم ” التي نستحضر فيها الفنانين الراحلين في يوم وفاتهم حتى لا ينساهم الجمهور، كما نقوم بالثناء عليهم وإبراز أهم أعمالهم على الساحة الفنية لتعريف الجيل الجديد عليهم وعلى الفن القديم الذي كانوا يقدمونه.

وإضافة إلى ذلك نقدم العديد من الفقرات على غرار ET Guest Live التي نقدمها على المباشر في صفحتنا على الإنستغرام حيث نستضيف من خلالها العديد من الشخصيات الفنية والرياضية وحتى الوجوه الإعلامية البارزة، ونقدم أيضا حوارات في ET Guest مع أبرز النجكو والمشاهير

كما نقدم فقرة STAR Track و Trending و Top Stories وكذلك تغطيات ميدانية لمختلف التظاهرات الخاصة بالثقافة والفن وأسابيع الموضة في الجزائر والعديد من الخدمات في المجال الثقافي والرياضي.

هذا ويعد موقع إيتي بالجزائري متابعيه بتقديم الأحسن والأفضل مستقبلا من أخبار حصرية خاصة بالثقافة والرياضة وكذا أخبار الفنانين والمشاهير. إبقوا متصلين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى