أخبار

eSportDZ تطلق للسنة الخامسة على التوالي مسابقات Dzair Battle المخصصة للرياضات الإلكترونية

ستشهد هذه المسابقات التي تنظم هذا الصيف بين أوت وأكتوبر ، على مدار 8 أسابيع ، مشاركة العديد من المتنافسين من جميع أنحاء البلاد لمعرفة من هم أبطال الجزائر لعام 2021.

بهذه المناسبة ، أكد السيد ياسين الطهاري ، المدير العام لهيكل eSportDZ على رأس المشروع ، أنه “على الرغم من الظروف المعقدة بسبب الوباء ، فقد تمكنا من مواصلة تطوير البطولة والسماح للمواهب الجزائرية الشابة بالظهور . يصادف عام 2021 السنة الخامسة لإنشاءنا وما زلنا نلاحظ زيادة مستمرة في عدد المشاركين. نأمل من خلال هذه اللقاءات الرياضية تطوير ممارسة الرياضة الإلكترونية كأدوات لبناء الشخصية وللمساعدة في زيادة الوعي العام بفضائل النشاط الرياضي الرقمي الخاضع للإشراف “.

هذا العام ، سيتمكن المشاركون من التنافس ضد بعضهم البعض في مختلف الرياضات القتالية الإلكترونية والرياضات التقليدية. في هذه القائمة ، يمكننا العثور على Street Fighter V و Tekken 7 و eFootball PES 2021 و Guilty Gear Strive و Brawlhalla. مجموعة مختارة من الألقاب الناجحة في الجزائر ، وكان الرياضيون الجزائريون من بين الأفضل في المنطقة ، مثل Street Fighter V حيث فازت الجزائر بالبطولة الإفريقية خلال العامين الماضيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى