أخبار

ياسر تريكي يقفز بالجزائر للنهائي و المصارع عزارة على بعد خطوة من البرونزية والقفازات النسوية تحتل المرتبة الخامسة بعد أول مشاركة في الأولمبياد.

حمل اليوم الحادي عشر من المشاركة الجزائرية في أولمبياد طوكيو بعضا من الأخبار السارة والمفرحة بعد تأهل البطل ياسر تريكي إلى نهائي منافسة الوثب الثلاثي.

وذلك بعد تنفيذه لقفزة بلغت 17 متر و 5 خمسة سنتمتر من المحاولة الثالثة وذلك بعد أن قام بقفزتين بلغت الأولى 16 متر و 75 سنتمتر بينما بلغت الثانية 16 متر و 67 سنتمتر، و تأهل تريكي في المرتبة الثالثة بعد كل من التركي نيساتي صاحب المرتبة الثانية والبرتغالي بيتشاردو الذي جاء أولا. هذا وسيلعب ياسر تريكي النهائي فجر يوم الخميس.

وفي سياق آخر سيخوض المصارع بشير سيد عزارة آخر أماله في الأولمبياد للتتويج بالميدالية البرونزية في منافسة المصارعة الإغريقية الرومانية وذلك بعد إقصائه بإجماع الحكام من الدور الربع النهائي في وزن أقل من 87 كلغ أمام منافسه الأوكراني بيلينيوك رغم نهاية النزال بالتعادل بواحد لمثله.

وفي نفس الرياضة وفي وزن أقل من 67 كلغ لم يتمكن للمصارع عبد المالك ميرابط من تجاوز منافسه الكوري الجنوبي ريو وخرج من الدور التصفوي.

وفي رياضة الملاكمة أقصيت الملاكمة الشابة إيمان خليف من ربع نهائي المنافسة لوزن أقل من 60 كلغ غلى يد بطلة العالم الإيرلندية كيلي، ويذكر أن القفازات النسوية تشارك لأول مرة في الأولمبياد وتمكنت من إحتلال المرتبة الخامسة بفضل إيمان خليف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى