أخبار

الملاكمة خليف إيمان والعداء لحولو يزفان بعضا من الأخبار السارة من طوكيو

جاء اليوم السابع من المشاركة الجزائرية بأولمبياد طوكيو ببعض الأخبار السارة بعد تأهل العداء عبد المالك لحولو إلى نصف نهائي سباق 400 متر حواجز بعد احتلاله المرتبة الثالثة في المجموعة الأولى بتوقيت 48 ثانية و 83 جزء من المئة، حيث تصدر المجموعة القطري سامبا وجاء البرازيلي دوس سانتوس في المرتبة الثانية.

وفي الملاكمة تمكنت الملاكمة إيمان خليف من الإطاحة بنظيرتها التونسية حومراني الزياني في وزن الخفيف وذلك بخمسة أشواط دون مقابل منحت بذلك التأهل لحاملة الراية الوطنية إلى الدور الربع النهائي لتضرب موعدا لمواجهة الإيرلندية هارينغتون بطلة العالم السابقة.

وفي رياضة السباحة خيب السباح أسامة سحنون الأمال مرة أخرى في منافسات ال 50 متر بعد أن جاء في المرتبة الثامنة والأخيرة في الدور التصفوي ليفشل في بلوغ نصف النهائي للمرة الثانية بعد إقصائه من منافسات الـ 100 متر سباحة حرة.

أما في نفس المنافسة بالنسبة للنساء لم تتمكن السباحة أمال مليح من تخطي نفس الدور رغم إحتلالها للمرتبة الرابعة في مجموعتها بعد أن سجلت توقيت 25 ثانية و 77 جزء من المئة.

وفي ألعاب القوى أقصي العداء هشام بوشيشة في سباق 3000 متر موانع بعد أن جاء في المرتبة الأخيرة في المجموعة الثانية بتوقيت 8 دقائق 44 ثانية و 75 جزء من المئة ليقصى بذلك من المنافسة في الدور التصفوي.

وفي رياضة الجودو أقصيت المصارعة صونية عسلة من الدور السادس عشر على يد منافستها الأوكرانية كالانينا في وزن أكثر من 78 كلغ .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق