أخبار

نوميديا لزول تحضر لإطلاق تطبيق عالمي هو الأول من نوعه في الجزائر

حصري بالجزائري Et :

 كشفت لنا الفنانة المتألقة نوميديا لزول بأنها على وشك إطلاق تطبيق جديد متميز عن باقي التطبيقات هو الأول من نوعه في الجزائر،

وقالت بأنها تسعى من خلال هذا التطبيق إلى إختصار المسافات على الناس حيث بإمكان أي شخص شراء ما يريد بواسطة التطبيق ( ملابس، معدات الصيانة ، كراء سيارات ، حجز في الفنادق …. ) والعديد من المزايا بما في ذلك في قطاع الصحة.
كما ستوفر النقل الخاص لكل من يريد شراء شيء عبر التطبيق على مستوى 48 ولاية، مع إظهار مكان المحل ورقمه حتى يتسنى لمن يريد الذهاب إليه ذلك ، وسيتلقى البائع إشارة بأن شخص ما يطلب شراء أي شيء يريده من البيت. بمعنى أن التطبيق يوفر النقل ويعرّف الناس على الأماكن التي تباع فيها ما يريدون شراءه.

وأضافت بأن من مميزات هذا التطبيق توفير مناصب شغل للشباب مستقبلا،كما ستذهب بعض من أرباحه إلى الناس المحتاجة على طريقة الجمعيات الخيرية. إضافة إلى العديد من المزايا التي سيحملها التطبيق الخاص بنوميديا والذي يمكن للجميع تحميله عبر مختلف الهواتف الذكية من بلاي ستور للأندرويد أو أب ستور للآيفون مجانا مع إضافة ميزات أخرى لأصحاب المحلات المشاركين في التطبيق في حال أرادوا ذلك مع الدفع.

نتمنى التوفيق والنجاح لنوميديا في مشروعها الجديد الذي سيقدم قفزة نوعية مفيدة للجميع . شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى