أخبار

جميع الفائزين وتفاصيل جوائز الـ MTV EMAs

كان أكبر عدد من الترشيحات للجوائز من نصيب ليدي غاغا بـ6 ترشيحات كاملة أُعلن عنها في وقت سابق لتخضع لتصويت الجمهور، إلاّ أن النتائج كانت لصالح فرقة BTS الكورية التي اكتسحت الحفل بحصولها على أربعة جوائز وهي أفضل فرقة، أفضل أغنية “Dynamite”، أكبر قاعدة جماهيرية وأفضل عرض إفتراضي مباشر. فيما فازت غاغا بجائزة أفضل مغنية لعام 2020.

وإلى جانب ذلك، ذهبت جائزة أفضل فيديو كليب إلى كل من دي جي خالد ودريك عن أغنية “بوب ستار”، أما أفضل تعاون ثنائي فازت به أغنية “Tusa” لنيكي ميناج وكارول جي، التي حازت كذلك على جائزة أفضل مغنية “لاتينية”، وبعد منافسة كبيرة مع BTS و ليدي غاغا و كيتي بيري خطفت فرقة ليتل ميكس جائزة أفضل “مغني بوب”، وكانت جائزة أفضل فنان جديد من نصيب “دوجا كات”، فيما حازت كولد بلاي على جائزة أفضل فرقة روك، وديفيد غيتا على أفضل مغني لموسيقى الالكترونيك.

وإلى جانب الجوائز الموسيقية، تحرص MTV EMAs كل سنة على توزيع جائزة جيل التغيير “Generation Change Award” والتي كانت من نصيب خمس نساء مميّزات كرسن حياتهن لقضايا العدالة العرقية و الإجتماعية في جميع أنحاء العالم، وهن الصحفية الإستقصائية كيكي موردي من نيجيريا، الناشطة في مجال العدالة العرقية في المملكة المتحدة تيمي موالي، المصوّرة الماليزية كاتريه بوتجانابون، الصحفية لويزا برازيل والكاتبة راكيل ويليس.

شهد الحفل كذلك العديد من العروض المباشرة المبهرة كعرض زارا لارسون التي أدت فيه أغنية “Wow”، وأليشيا كيز التي أطلت بلوك إستثنائي وهي تغطي وجهها بالكامل أثناء أدائها لأغنية “Love Looks Better”، وألهبت دوجا كات المسرح خلال أدائها لأغنية “Say So”، وبعرض لايقل حماساً، قدّم مالوما عرضا خاصاً لأغنية “Djadja” مع “Aya Nakamura” حيث أدى كل منهما وصلته من مكان مختلف، إضافة إلى العروض المميزة الأخرى من أداء سام سميث، ليتل ميكس، ديفيد غيتا وغيرهم.

المصدر : ET بالعربي بتصرف

صور وبعض إطلالات الحاضرين في الحفل :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى