أخبار

الفنان كاميلو يبدع بغناء الراي

كمُي الشوفي، الفنان السوري المتعلق و المحب للأغنية الرايوية الجزائرية الملقب ب ” كاميلو “

تأثره بالشاب خالد والشاب عقيل رحمه الله و حبه للهجة الجزائرية التي لطالما أثارت فضوله دفعته لأداء أغاني راي عديدة الذي يعتبر من الطبوع الصعبه إلا أن كاميلو أصر على التجربة التي لقيت رواجا و اسعا و ردود فعل إجابيه كونت لديه القدرة و دفعته أكثر لأن يغني الراي.
أداءه لعدة أغاني رايوية من أبرزها أغنية ” نتي سبابي” للفنان كادار جابوني جعل إسمه يلقى رواجا كبيرا في أوساط الجمهور الجزائري و يلقى إسمه شهرة واسعة في الجزائر.

لطالما عبر الفنان كاميلو عبر منصات التواصل الإجتماعي، أن دعم ومحبة الشعب الجزائري له من خلالEt بالجزائري وجه تحية حب وتقدير للجمهور الجزائري العاشق للفن و الأغنية الرايوية.

حبه للموسيقى بدأ في عمر الرابعة عشر كمنسق للموسيقا ” Dj ” حقق حلمه بتواجده في عالم الموسيقى والذي احتل جزءا كبيرا من حياته بالتحاقه بأكاديمية في مجال هندسه الصوت وكيفيه صناعه الموسيقى والاضاءة المسرحيه والتصوير .
تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحيه في دمشق سنه 2012 قسم هندسه الصوت والاضاءة،

وأخيرا إستقر بألمانيا وبدأ العمل كمهندس صوت في أحد دور الاوبرا في ألمانيا والى جانب ذلك
يعمل على الموسيقى الخاصة به و التي طالما كانت تراوده حيث أنتج اغاني و عديد الطبوع الموسيقية خلال 5 سنوات ماضية وتنوع إنتاجه بين الموسيقى والغناء التي لاقت دعم واعجاب من مطربين عالمين وعرب ك Shayne Ward , Daya وكاديرالجابوني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى