أخبار

قناة MBC5 ستنطلق السبت المقبل .. تعرف على التردد

أعلنت مجموعة قنوات أم بي سي أمس عن ضم قناة جديدة إلى مجموعتها موجهة لدول المغرب العربي , وهي قناة MBC5 والتي ستنطلق يوم السبت المقبل الموافق لـ 21 سبتمبر 2019 ,مقرها الرئيسي بالدار البيضاء -المغرب لتغطي مجموعة الدول العربية من المحيط إلى الخليج.

القناة الجديدة MBC5 ستكون مهمتها تقديم محتوى يهم دول المغرب العربي و سيكون اهتمامها أولا بالدول التالية ( المغرب – تونس – الجزائر – ليبيا – موريتانيا ) , بوضع برامج ومسلسلات ومحتوى ترفيهي مميز

القناة يمكن استقبالها عبر أجهزة الإستقبال على القمر الصناعي نايلسات أو عربسات على الترددات الآتية :

  • يوتل سات 7 في مدار نايل سات – التردد : 11559MHz – الدرجة:7 درجات غرب – القطبية : عمودي – معدل الترميز:27500 – معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • عربسات بدر5 – التردد : 12284MHz – الدرجة:26 درجة شرق – القطبية:عمودي – معدل الترميز:27500 – معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مع افتتاح القناة الجديدة MBC5 سيكون المتابعين لها على موعد مع مسلسل جديد لم يتم الإعلان عن اسمه ولكن تم نشر إعلانات في شوارع مدينة الدار البيضاء , وبحسب تسريبات صحفية سابقة فإن المسلسل مغربي طويل تصل حلقاته إلى 120 حلقة , وهو من بطولة الفنانة القديرة نزهة الركراكي والفنان القدير محمد الجم مع نخبة من النجوم المغاربة عزيز حطاب ، مجدولين الإدريسي وغيرهم ومن إخراج هشام الجباري.

كما أن هناك مفاجأة جميلة من القناة لمحبى الدراما التركية , مسلسل تركي مدبلج ” الإصطدام ” وفي الغالب سيكون بدايته بدءاً من الإثنين 23 سبتمبر 2019.

من المتوقع أيضاً أن يذاع على القناة الموسم الجديد ” الخامس ” من إكتشاف المواهب The Voice أحلى صوت , والذي ستنطلق أولى حلقات في نفس يوم إفتتاح القناة يوم السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى