سينما

تفاصيل فيلم Les Déguns 2

قصة Les Déguns
نورالدين و كريم هما شابان من نفس الحي لا يقومان بأشياء مميزة في حياتهما… و لكن ذات يوم يقرران القيام ببعض النشاطات المختلفة . المشكلة هي أن كل ما يفعلونه يتحول بسرعة إلى مجزرة تامة .



السلسلة تم إنتاجها لأول مرة سنة 2012 من طرف نورالدين صالحي و كريم جبلي. و في سنة 2013 قاما بطرح الموسم الأول من السلسلة على اليوتيوب و نالت نجاحاً كبيراً . ثم اِلتقيا Hyper focal الذي سينتج الموسم الثاني .
و إلى حد يومنا هذا تم إنتاج 4 مواسم ، أكثر من 40 حلقة ، مع مليون متابع و أكثر من 190 مليون مشاهدة على اليوتيوب.
تم صياغة السلسلة على شكل فيلم سينمائي تم عرضه في قاعات السينما سنة 2018 .

قصة فيلم Déguns
كريم و نونو شابان من أحد أحياء مارسيليا تم حجزهما في معسكر الإصلاح العسكري بعد عملية سرقة ، ثم نجحا في الهروب و التجول في طرقات فرنسا ليلتقيا بصديقة كريم في سانت تروبيز . ستكون رحلتهم من لقاءات ، كل واحدة أكثر هذيان من الأخرى .
تم عرض الفيلم يوم 12 سبتمبر 2018 مع 500 ألف متفرج

و بالحديث عن فيلم Les Déguns 2 الذي هو من إخراج Cyrille Droux و Claude Zidi Jr ، فيحكي قصة الثنائي كريم و نونو اللذان عادا إلى مارسيليا نقطة البداية و مشاركتهما في برنامج تلفزيون الواقع رغبةً في النجاح ليصبحا نجمان في الراب …
و سيعرض هذا الفيلم في قاعات السينما يوم 26 جويلية القادم.

و في هذا الجزء الثاني ، سينضم إلى جانب الثنائي ألمع النجوم العالميين أمثال الجزائري عبد الرؤوف دراجي Soolking ، الرابر و الممثل و المنتج سفيان زرماني Fianso ، النجم لالجيرينو L’Algérino ، الرابر الجزائري Emkal ، الجزائرية الكندية زاهو Zaho ، المتألقة ليندا ، النجم الفرنسي Soprano و المغنية Doria .

إضافة إلى ممثلين كوميديين نذكر منهم حكيم جميلي ، محمد هني ، Samuel Bambi ، Pierrot l’Indien ، Lola Marois ، Titoff ، Mohamed Cedra .

و نجوم الراب : Juss ، RK ، GLK ، Nasdas ، Prince Temenik .

و نجوم تلفزيون الواقع الفرنسي: Maeva Ghennam ، Victoria Mehau ، Stéphanie Durant ، Paga ، Greg Yega Bebew .

و ضيوف الشرف من Skyrock : Fred Musa ، Laurent Bouneau .
إضافة إلى المنتج و المنسق الموسيقي Tefa .

المصدر: حنان كريشي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى