أخبار

بعد إهانتها للرجال واصفة إياهم ” بالخرفان ” رضوى الشربيني تحال إلى التحقيق

ضجّة كبيرة أثارتها الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، خلال الساعات الماضية، بعدما شاركت مُتابعينها بمنشور أساءت فيه للرجال، إذ وصفتهم بـ”الخِرفان”، ما تسبّب في فتح النار عليها من قِبل الناشطين.

الشربيني، قالت في منشور لها عبر “فايسبوك” موجّهةً رسالتها للفتيات: “لا أعرف لماذا لا تحب البنات تناول اللحم الضاني في حين أنهن يفضّلن الارتباط بالخِرفان”، وعلى الرغم من معرفة ميولها المعادية للرجال، لكن هذه المرّة، تمّ اتهامها بإهانة الجنس البشري، وتشبيه الرجال، بأحد أنواع الحيوانات.

عدد كبير من ناشطي “السوشيال ميديا”، أطلقوا “هاشتاغ” يطالبون فيه بمحاكمة رضوى الشربيني، وتقديم بلاغات ضدّها إلى النائب العام، وعقب ساعات من هذه الضجّة أصدرت إدارة قنوات “سي بي سي”، بياناً صحافياً تعلن فيه عن أنّها أساءت إلى اسم القناة، بسبب هذا المنشور على الرغم من أنّه لم يُنشر عبر منصاتها الرسمية، موضحةً أنّه تمّت إحالتها للتحقيق معها في هذه الواقعة.

الشربيني، تراجعت عن موقفها وحذفت المنشور الذي فتح النيران عليها، وذلك بسبب آلاف التعليقات التي تلقّتها وهاجمتها من عدد كبير من الشباب، وعلى الرغم من مطالبتهم لها بالاعتذار، لكنّ حتى هذه الساعة لم تستجب لهذه النداءات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى