أخبارصور

ماليزي ذوالـ 22 عاماً يتزوج معلمته السابقة البالغة من العمر 48 عاماً

تصدر زواج شاب ماليزي يبلغ من العمر 22 عاماً من معلمته السابقة البالغة من العمر 48 عاماً، ترند عناوين الأخبار في جنوب شرق آسيا.

التقى محمد دانيال أحمد علي للمرة الأولى بزوجته جميلة محمد في الفصل الدراسي عام 2016، حيث كانت معلمته في المدرسة الإعدادية. لم يكن هناك أي شيء رومانسي في علاقتهما في ذلك الوقت، على الرغم من أن الشاب البالغ من العمر 22 عامًا يدعي أنه لا يزال يتذكر طريقة جميلة المحببة في التعليم وقربها من الطلاب. فقد الاثنان الاتصال بعد الدراسة، لكنهما إلتقيا بالصدفة مرة أخرى عندما اضطر للذهاب إلى مكتب المدير وقابل معلمته السابقة.

بعثت إليه المعلمة برسالة في عيد ميلاده في ذلك العام وبدأوا في الدردشة. في النهاية، اعترف محمد بمشاعره تجاه جميلة، لكنها رفضته بسبب عمره والفجوة العمرية البالغة 26 عامًا بينهما. لكنه لم يدع فرق العمر يقف في طريق الحب، على حسب تعبيره.

وقال “بما أنني لم أعرف عنوانها، ذهبت للبحث عنها. والقدر ساعدني في العثور على منزلها، بعد ذلك، قابلتها وأجرينا محادثة صادقة”.

على الرغم من رفض جميلة المستمر، أصر محمد وفي النهاية، تخلت مدرسته السابقة عن تحفظها تجاه فرق السن. وبموافقة أسرهم، خططوا للزواج في عام 2019، لكنهم اضطروا إلى تأجيل حفل الزفاف بسبب جائحة كورونا. قال الزوج إنهما تزوجا في مسجد جامك بندر كوتا تينجي، في حفل صغير، محاطًا بالعائلة والأصدقاء. ألف مبروك.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق