أخبار

شاكيرا تحصل على حضانة طفليها بعد الإتفاق مع بيكيه

أعلنت النجمة الكولومبية شاكيرا ولاعب كرة القدم الإسباني جيرار بيكيه أنهما توصلا إلى اتفاق بشأن حضانة طفليهما اللذين سينتقلان مع والدتهما من برشلونة إلى ميامي، بعد خمسة أشهر على إعلان انفصال الثنائي.

وقالت المغنية ونجم كرة القدم في بيان مشترك نشره فريق شاكيرا الإعلامي: “لقد وقّعنا على اتفاق يضمن راحة طفلينا وستتم المصادقة عليه في المحكمة، في إطار مسار رسمي مبسط”.

وأضاف البيان: “هدفنا الوحيد توفير أكبر قدر من الأمن والحماية لهما، ونحن مقتنعان بأن حياتهما الخاصة ستكون موضع احترام”، من دون إعطاء تفاصيل عن بنود الاتفاق الذي جرى التوصل إليه إثر اجتماع أخير امتد لنحو 13 ساعة مساء الاثنين.

أما محامي بيكيه، الذي لعب الثلاثاء مباراته الأخيرة مع نادي برشلونة بعد إعلانه المفاجئ اعتزال كرة القدم، فأكد لوكالة فرانس برس أن شاكيرا تعتزم الانتقال للإقامة في ميامي مع ولديها في تاريخ غير محدد بعد، بهدف إعادة إطلاق مسيرتها.

كما أن بيكيه، الذي بات متفرغاً أكثر، سيكون لديه عشرة أيام شهرياً ليمضيها مع ولديه، إضافة إلى فترات إجازات المدارس.

وأوضح محامي لاعب كرة القدم، رامون تامبوريرو، لوكالة فرانس برس: “لا يعني الأمر أن أحداً قد فاز والآخر قد خسر. وإذا كان هناك من رابح، فهما الطفلان”، بعد مفاوضات شاقة بين شاكيرا وبيكيه استمرت أشهر.

وبكى المدافع الإسباني يوم السبت خلال كلمة وداع وجهها لجمهور نادي برشلونة في مباراته الأخيرة على ملعب “كامب نو”.كما تبادل ركل الكرة في الملعب مع نجليه، ميلان، تسعة أعوام، وساشا، سبعة أعوام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى