أخبار

بيان صحفي خاص بتأجيل حفلي الفنان التونسي NORDO .

نحيطكم علماً جمهورنا الكريم خاصة محبي الفنان التونسي نوردو أن قرار تأجيل حفلي الفنان اللذان تم برمجتهما في كل من وهران بتاريخ التاسع و العشرين سبتمبر و الجزائر بتاريخ الفاتح من أكتوبر ، جاء للأسباب التالية :

-الشركة الجزائرية LAS EVENTS إلتزمت بدفع تكاليف الشطر الأول للقاعتين (الميريديان ، مسرح الهواء الطلق العادي فليسي) كما تم دفع الشطر الأول من مستحقات الفنان التونسي نوردو كما هو معمول به و متعارف عليه عالمياً .

-تفنيداً للمعلومات المغلوطة المتداولة على مواقع التواصلالإجتماعي حول (عدم حضور الجمهور ) و تصوير القاعة خالية ، نعلمكم أنه لم يتسنى للجمهور الدخول للقاعة بعد أن تم تأجيله .
-إن الجهة المنظمة تلتزم بتسديد ثمن التذاكر للجمهور بكل من ولاية وهران و الجزائر العاصمة ، كما نقدم إعتذارنا لجمهورنا الكريم على ما بدر منا من تأخير بسبب إنشغالنا بأمور إدارية خارجة عن نطاقنا.
– إن شركة LAS EVENTS قد تعرضت للنصب و الإحتيال من أطراف معروفة من داخل الوطن، كما نؤكد على إلتزامنا بواجب التحفظ كما تمليه الأعراف و القوانين.
تفنيداً لإشاعة عدم دفع تكاليف و مصاريف إقامة الفنان التونسي نوردو و الطاقم العامل معه ، نعلمكم أن كل ما يشاع لا أساس له من الصحة و أنه تم دفع كافة تكاليف الإقامة و الإيواء.
مرة أخرى نعتذر لجمهورنا الكريم على كل ما بدر ، كما نؤكد عزمنا و إلتزامنا على النهوض بقطاع الفن و تطوير سوقه بالجزائر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى